052 200 2287 booking@primoms.com

نصائح حول التنظيف والصيانة الخاصة بمهرجان ديوالي

مع اقتراب مهرجان ديوالي، يوجد الكثير من الأشياء التي يجب علينا القيام بها. بداية من إعداد الوجبات والحلويات إلى تنظيف وتزيين المنزل، يجب تنفيذ جميع الأشياء على أكمل وجه! يعتمد التنظيف على بعض النصائح المطلوبة للتنظيف والصيانة الخاصة بمهرجان ديوالي التي تعرضها شركة بريمو لتجهيز تحضيرات مناسبة مهرجان ديوالي!

 

التنظيف العميق:

يشمل العمل الأساسي قبل مهرجان ديوالي التنظيف العميق لكامل المنزل. ويشمل تنظيف الأرضيات والحمامات والمطبخ وغرفة النوم وتكنيس الغبار والمسح وغيرها من الخدمات الأخرى الكثيرة! لذلك سيتم إجراء التنظيف العميق من قبل الموظفين المتخصصين الذين يستخدمون التنظيف بالبخار والآلات الأخرى التي تتوافق مع معايير الصناعة لتنظيف منزلك.

 

* تقدم شركة بريمو خصم 20٪ على خدمات التنظيف العميق في دبي! احجز موعدك الآن*

نصائح حول التنظيف والصيانة الخاصة بمهرجان ديوالي

إزالة الفوضى وإعادة التنظيم:

يهدف هذا المهرجان الى الحصول على منزل أنيق ومرتب. يعتبر المنزل الفوضوي منظر سيء للمقيمين في المنزل ولضيوفهم. بالاضافة لذلك، يؤدي المنزل الفوضوي إلى ضعف الإنتاجية. فمن تنظيم خزائن المطبخ إلى الخزائن الخاصة بك، فقد ترغب بتنظيف برطمانات التوابل وكي وطي الملابس.

 

توفر شركة بريمو خدمة التنظيف الممتازة وخدمات تنظيف بريميو لايت، بالتالي فإنها تسمح لموظفينا المحترفين بتقديم المساعدة في تنظيم وترتيب الخزائن أثناء استخدام المواد الصديقة للبيئة لتنظيف منزلك!

 

طلاء كامل المنزل

تضيف الجدران المطلية مؤخراً إلى جمال وطابع أي منزل، ويحمي الجدران من أي أضرار ناتجة عن الطقس والحشرات والعوامل الأخرى. يؤثر لون الجدران على حالتك المزاجية. ولذلك فمن الضروري طلاء منزلك في هذا المهرجان.

 

تعرض شركة بريمو خصم 50٪ على خدمات الطلاء والتنظيف العميق! احجز موعدك الآن!

 

الإضاءة والديكور:

مهرجان ديوالي هو مهرجان الأضواء يدل على انتصار النور على الظلام. تحتاج كل زاوية من زوايا منزلك إلى الإضاءة باستخدام الأواني الفخارية والمعروفة باسم دياس أو الأضواء الخيالية التي تضيف المزيد من الجمال الى منزلك.

 

أفضل طريقة لإنجاز أعمال الإضاءة والديكور هي التواصل مع الموظفين المتخصصين الذين يمكنهم القيام بالمهمة دون مخاطرة كبيرة.

 

تقدم شركة بريمو خدمات الاضاءة والديكور بداية من 99 درهم إماراتي فقط. احجز موعدك الآن عن طريق الاتصال على الرقم 77466 بريمو.

Call Now Button