052 200 2287 booking@primoms.com

لماذا تنظيف المفروشات ضرورياً؟

بداية من الاستيقاظ في الصباح حتى النوم ليلاً، نحن على اتصال دائم بالأثاث بالمنزل. ومن الجلوس على الأريكة واحتساء الشاي بعد الظهر إلى تناول الطعام على مائدة العشاء مع العائلة والأصدقاء، بطريقة أو بأخرى، نستخدم الأثاث بانتظام لممارسة بعض الأنشطة في المنزل. ولذلك من المهم جداً الحفاظ على نظافة أثاث المنزل.

 

لقد أدرجنا أدناه بعض الأسباب التي تجعل من المهم الحفاظ على نظافة أثاث منزلك:

لماذا تنظيف المفروشات ضرورياً؟

زيادة عمر أثاث المنزل:

بسبب الطقس السائد في دبي، يتعرض الأثاث باستمرار للرطوبة والغبار الذي يؤدي بدوره الى الإضرار بسلامة الأثاث بمعنى يزيد من تآكل الأثاث. يساعد الأثاث الذي يتم تنظيفه/صيانته بانتظام في تحسين عمر الأثاث، ويمكن أن يساعد في توفير تكلفة استبدال أو إصلاح الأريكة المتضررة.

 

لصحة أفضل:

أثناء تناول بعض الوجبات الخفيفة قد تسقط بعض قطع الطعام في زاوية الأريكة دون إدراك ذلك. ويمكن لهذا أن يؤدي إلى النمو الفطري في حال عدم تنظيفها. ويمكن أن تتراكم البكتيريا الضارة في فراشك حيث نقوم بالتخلص من خلايا الجلد الميتة أثناء النوم. ويمكن لهذه الخلايا أن تتسرب بعد ذلك إلى مسام الفراش. وكلاهما سواء النمو البكتيري والفطري  مضر بالصحة لأنه يمكن أن يسبب ضرراً بالجلد والتنفس الى جانب مضاعفات صحية أخرى. لذلك من الضروري تنظيف أثاثك بانتظام لتجنب أي مخاطر صحية محتملة.

 

المظهر الخارجي:

بغض النظر عن مستوى نظافة منزلك، يمكن للبقع على الأريكة و/أو السجاد أن تدمر مظهر وجمالية منزلك. ومن خلال الاستعانة بمتخصصين لتنظيف أثاث المنزل، يمكنك إعادة الأثاث إلى وضعه الأصلي بحيث يظهر منزلك أكثر نظافة وجمالية!

 

التخلص من الرائحة الكريهة:

يمكن للرطوبة أن تسبب العفن والجراثيم والتي ستؤدي بعد ذلك إلى انتشار رائحة كريهة في الأثاث، والتي في حال عدم تنظيفها سوف تؤدي إلى انتشار رائحة كريهة في كامل الغرفة. يساعد التنظيف بالبخار وغسل المفروشات بالشامبو في التخلص من الجراثيم والعفن، ويمنح أثاثك رائحة منعشة! لذلك نوصي بتنظيف الأثاث كل 6 أشهر لضمان عدم تراكم العفن.

 

للحصول على خدمات تنظيف السجاد والأريكة بطريقة احترافية في دبي! اتصل بشركة بريمو الآن واحجز موعد لتنظيف الأثاث!

Call Now Button