052 200 2287 booking@primoms.com

كيف يمكن الحفاظ على سطح الرخام

يتطلب الطعام اللذيذ الكثير من البهارات والتجهيزات لتحضيره. لذلك بعد تناول الطعام، لا يتبقى لنا إلا الأواني والمنضدة المتسخة! فبينما تقوم غسالة الأطباق بتنظيف الأواني المتسخة بسهولة، فإن تنظيف البقع من سطح الرخام ليس بهذه السهولة!

 

يعتبر الرخام من الأحجار المعرضة للمشاكل، ونحن لا نقترح تنظيف الرخام في المنزل باستخدام النصائح المنزلية، حيث يمكن أن تستمر البقع على الرخام لفترة طويلة. لا يمكننا استخدام المنظف لجميع الأغراض أو الخل أو عصير الليمون أو بيكربونات الصودا لتنظيف سطح الرخام. ولذلك نوصي بشدة بتنظيف وتلميع سطح الرخام من قبل الفنيين المتخصصين فقط.

 

لذلك فإن أفضل طريقة للحفاظ على منظر الرخام في المنزل هي تنظيفه بالماء وقطعة قماش فقط. لا يمكنك استخدام المنظفات القاسية أو الليمون أو بيكربونات الصودا لزيادة لمعان الرخام أو لإزالة أي بقع. لأن ذلك قد يؤدي إلى زيادة الأضرار بالرخام. ومع ذلك فإنه من الضروري تنظيف الرخام من قبل أي شركة متخصصة في تلميع الرخام في دبي.

 

نحن في شركة بريمو سوف نخبرك كيف نقوم بتنظيف أي بقعة أو علامة على سطح الرخام بسهولة ودون بذل الجهود الكبيرة!

كيف يمكن الحفاظ على سطح الرخام

تلميع الأرضيات الرخامية

الخطوة الأولى هي التلميع. نستخدم المواد الكيميائية ذات الجودة العالية لتلميع الأرضية، حيث يزيد من سطوع السطح ويزيل البقع الخفيفة وبقع الماء من الواجهة.

 

صقل وتلميع الرخام:

الصقل هو عملية البلورة التي تزيد من عمر الرخام. حيث يضيف اللمعان الى الرخام حتى يشبه المرآة بسبب المواد الكيميائية التي نستخدمها.

 

سد الأرضيات الرخامية:

وهي الخطوة الأخيرة التي يتم فيها إنهاء كافة الأعمال واللمعان على الرخام. وهذا يمنع الرخام من التعرض لأي ضرر أو تشققات في المستقبل. كما يساعد في إغلاق أي فتحات على سطح الرخام ويمنع تغلغل الماء في الرخام. لذلك من الضروري وضع مادة مانعة للتسرب وإغلاقها مرة واحدة على الأقل كل سنة.

 

تعتبر شركة بريمو من الشركات الرائدة في خدمات تلميع الرخام في دبي والتي تقدم خدمات تلميع الرخام ذات الجودة العالية. سواء كان ذلك منضدة رخامية أو درج رخامي أو أرضية رخامية أو أثاث رخامي، فإن شركة بريمو تضمن لك أن تكون ممتلكاتك لامعة كأنها جديدة. ولتحقيق أفضل النتائج، فإننا نستخدم أحدث التقنيات. يتمتع الفنيون المتخصصون في الشركة بخبرة واسعة في تقديم خدمات تنظيف الرخام التي بفضلها أصبحنا معروفين في القطاع السكني والتجاري.

 

احجز موعدك الآن للحصول على فحص مجاني وعرض تجريبي! اتصل على الرقم 77466 800 بريمو!!

Call Now Button