052 200 2287 booking@primoms.com

كيف تقوم بتنظيف وحدات وقنوات التكييف في فصل الشتاء؟

مع اقتراب فصل الشتاء سريعاً في الإمارات العربية المتحدة، فإنه الوقت المناسب لمنح مكيف الهواء بعض الراحة! ما يعني الاستخدام القليل لمكيف الهواء أو عدم استخدامه على الإطلاق. ومع ذلك فإنه من الضروري جداً الحفاظ على وحدات تكييف الهواء في منزلك آمنة ونظيفة خلال موسم البرد.

 

يعتقد الكثير من الأشخاص بأن تشغيل مكيف الهواء عدة ساعات هو كل ما هو مطلوب للحفاظ عليه بحالة جيدة، ولكن الوضع ليس كذلك على الإطلاق. قد يساعدك ذلك بعض الشيء ولكنه يتوجب عليك بذل الكثير من الجهود للحفاظ على مكيف الهواء بحالة جيدة خلال فصل الشتاء.

 

فيما يلي الطرق المناسبة لحماية وحدة التكييف الخاصة بك أثناء فصل الشتاء:

كيف تقوم بتنظيف وحدات وقنوات التكييف في فصل الشتاء؟

تنظيف مرشح/فلتر المكيف:

تعتبر مرشحات المكيفات أهم جزء في وحدة التكييف. ومن خلال التأكد من تنقية الهواء في غرفتك، فهي تؤثر بشكل كبير على كفاءة وحدات التكييف. فإذا كانت المرشحات غير نظيفة، فقد يؤدي ذلك الى تجمد وحدة التكييف الخاصة بك. ولذلك فإنه من المهم تنظيف مرشحات مكيف الهواء كل بضعة أيام.

 

إزالة المخلفات من قنوات مكيف الهواء:

تعتبر قنوات التكييف المصدر الرئيسي للهواء البارد القادم من وحدات التكييف. فإذا كان مكيف الهواء قيد الاستخدام أو لا، يمكن للعديد من جزيئات الغبار والجراثيم والبكتيريا أن تعلق في قنوات التكييف والتي يمكن أن تسبب الحساسية والأمراض الخطيرة الأخرى. ولذلك، يوصى دائماً بتنظيف قنوات التكييف من قبل الفنيين المختصين من وقت لآخر.

 

تنظيف ملف المكيف:

يعد ملف المكيف الداخلي العنصر الرئيسي الذي ينقل الهواء البارد إلى غرفتك. لذلك يتوجب عليك التأكد من تنظيفه باستمرار لتجنب حدوث أي مشاكل بالتبريد فيما بعد.

 

تغطية وحدة التكييف الخاصة بك في الخارج:

إذا كان لديك وحدة تكييف خارجية، فإنه من المهم جداً تغطيتها باستمرار خلال فصل الشتاء وذلك لحمياتها من الطقس القاسي.

 

تنظيف وحدة تكييف الهواء من قبل الفنيين المتخصصن:

يوصى بشكل دائم بتنظيف وحدات التكييف من قبل الفنيين المتخصصين. لذلك تقدم لك شركة بريمو لخدمات التنظيف والصيانة خدمات التنظيف الشامل لقنوات التكييف، وتضمن إبقاء وحدات التكييف نظيفة وتعمل بكامل طاقتها.

 

احجز موعدك الآن واحصل على خصم 50٪ على قنوات التكييف والتنظيف العميق.

 

ما هي الأفكار الأخرى التي يمكن اقتراحها لحماية وحدة التكييف في فصل الشتاء؟

Call Now Button