052 200 2287 booking@primoms.com

كيف تقوم بتزين أضواء عيد الميلاد؟

يجتمع في كل عام مليارات الأشخاص من جميع أنحاء العالم مع العائلة والأصدقاء للاحتفال بعيد الميلاد. لكن لسوء الحظ سيكون هذا العام مختلفاً بسبب الوضع الوبائي الحالي. وسوف يحتفل الكثيرون بعيد الميلاد وفقاً للقواعد التي سيتم فرضها في دولهم.

 

بما أن عيد الميلاد سيكون مختلف هذه المرة، تقدم شركة بريمو بعض النصائح حول إضاءة عيد الميلاد التي يمكن أن تساعدك لتحسين حالتك المزاجية في موسم الكريسماس هذا!

 

لذلك سوف نبدأ بالزينة، ويجب تحديد المناطق التي ترغب بوضع الإضاءة عليها. يمكن تنفيذ ديكور الإضاءة لعيد الميلاد داخل أو خارج منزلك. يمكن تعليق الأضواء على حواف السطح وعلى المدخل الرئيسي للمنزل والأشجار في الحديقة، ويمكن أيضاً لفها حول الأعمدة في منزلك. يعتمد اختيار منطقة الإضاءة على خيارك.

كيف تقوم بتزين أضواء عيد الميلاد؟

فيما يلي أدناه بعض الأشياء الضرورية التي يجب القيام بها:

يعتبر تنفيذ الأعمال الكهربائية من قبلنا من الأمور الخطيرة، ولذلك يرجى التأكد من أنك تملك جميع الأدوات المناسبة للقيام بذلك مثل المخارج المناسبة، وسلك التوصيل، ومصدر الطاقة، وقفازات الأمان الخ.

يجب قياس المكان الذي تخطط لتنفيذ أعمال الديكور فيه. وهذه القياسات سوف تساعدك في الحصول على العدد المطلوب من الأضواء وغيرها من المعدات الضرورية للقيام بهذا العمل بفعالية أكبر.

قم بتجهيز السلم وصديق لك لمساعدتك في تثبيته. يجب أن تكون سلامتك من أولوياتك ولذلك يجب عليك الحذر أثناء العمل على السلم. ابدأ بتعليق الأضواء في المنطقة المحددة، واستخدم المشابك البلاستيكية لتركيب وتثبيت الأضواء عند الضرورة. بعد تعليق ولف الأضواء، سوف تكون قادراً على القيام بنفسك بتنفيذ ديكور الإضاءة.

 

التوصيات:

من الممكن تحديد أنواع مختلفة من الأضواء ولكن يجب التأكد من تطابق هذه الألوان مع الأشياء التي ستعلقها عليها فعلى سبيل المثال اختر اللون الأحمر أو الذهبي للأشجار والأبيض والذهبي للجدران.

 

كما نود أن نوصيك باستخدام مصابيح الإضاءة LED، فهي ليست فقط رائعة وسهلة التشغيل فقط ولكنها تقلل من فاتورة الكهرباء بنسبة 90٪ مقارنة بالمصابيح المتوهجة.

 

بالاضافة لذلك، يمكن تزيين المنزل باستخدام المصابيح الملونة بالأحمر والأخضر والأزرق، حيث يمكن برمجة الأضواء لتشكيل مجموعة متنوعة من الألوان.

 

وأخيراً ونظراً لروتين وضغط العمل، فإذا لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بأعمال الديكور. لا تشعر بالقلق بعد الآن، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا على الرقم المجاني (800-PRIMO) لتقديم لك المساعدة في تركيب ديكور منزلك. دعنا نتولى جميع المتاعب واستمتع بعيد الميلاد.

 

تريد منك شركة بريمو أن تستمتع بعيد الميلاد مع عائلتك. لأنه لا يمكن التخلي عن بهجة ومتعة عيد الميلاد!

 

اتصل بشركة بريمو الآن واحجز موعدك لتزيين إضاءة عيد الميلاد!

Call Now Button