052 200 2287 booking@primoms.com

كيف تخفض فاتورة الكهرباء في الشتاء؟

مع اقتراب فصل الشتاء، نشعر بالراحة من دفع فواتير الصيف المرتفعة. لذلك حتى بعد إيقاف تشغيل أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، يحصل بعض الأشخاص على فواتير عالية. وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تخفيض فاتورة الكهرباء:

كيف تخفض فاتورة الكهرباء في الشتاء؟

تنظيف خزان المياه:

يجب عليك تنظيف خزان المياه قبل البدء باستخدام سخانات المياه. يؤدي تنظيف خزان المياه إلى تحسين كفاءة سخان المياه وتخفيض فاتورة الكهرباء. وبناء على ذلك يوصي بشدة بأن يتم تنظيف خزان المياه بشكل احترافي.

 

استخدم الهواء الطبيعي بدلاً من أجهزة التكييف والمراوح:

يعتبر نسيم الشتاء البارد البديل المثالي لهواء المكيف. لذلك قم بتنظيف شبكات النوافذ والشرفة من قبل شركات متخصصة لتجنب تجمع جزيئات الغبار التي تمنع تدفق الهواء البارد النقي.

 

تخفيض درجة حرارة الثلاجة:

تعمل ثلاجتك بشكل مختلف في فصل الشتاء مقارنة بفصل الصيف. يمكن للطعام أن يبقى طازج عند درجة حرارة منخفضة. لذلك فإن تخفيض درجة حرارة الثلاجة يساعد على التقليل من فاتورة الكهرباء.

 

فحص صنابير المياه لتجنب أي تسرب:

يؤدي تسريب حنفيات المياه إلى زيادة فواتير استهلاك المياه والكهرباء، يتم تشغيل سخان المياه ويسبب التسرب في إهدار الماء الساخن. قم بالاتصال بفريق الصيانة المتخصص الذي يمكنه فحص وإصلاح أي تسرب أي حنفية في منزلك.

 

استخدام المصابيح المضاءة:

بما أن الأيام سوف تصبح أقصر والليالي أطول، سيؤدي ذلك الى استخدام المزيد من الضوء داخل وخارج المنزل في الحديقة والكراج. تستخدم المصابيح المضاءة طاقة أقل بنسبة 75٪ وتدوم 25 مرة أطول من المصابيح المتوهجة.

Call Now Button