052 200 2287 booking@primoms.com

كيف تحافظ على سلامتك في العمل خلال انتشار كوفيد-19؟

مع انخفاض منحنى حالات الإصابة الجديدة، بدأت المكاتب بالافتتاح في دبي. وبدأ معظم الأشخاص العودة إلى العمل المكتبي مما ساهم من زيادة فرص الإصابة بالفيروس الجديد.

 

الوقاية خير من العلاج! يمكننا التأكد دائماً بأننا نتخذ الخطوات المناسبة التي يمكن أن تساعدنا في البقاء بآمان من الفيروس. لقد قمنا بتجميع قائمة بالأشياء للقيام بها بهدف الحفاظ على سلامتك والأشخاص من حولك.

كيف تحافظ على سلامتك في العمل خلال انتشار كوفيد-19؟

الحفاظ على التباعد الاجتماعي

أفضل طريقة للحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين من حولك هي الحفاظ على مسافة مترين من بعضكم البعض. خلال الاجتماع وحتى أثناء ساعات العمل العادية، يجب على الجميع الحفاظ على مسافة لا تقل عن مترين.

 

بغض النظر عن التنظيف العادي بالماء والصابون، يمكنك استخدام المطهرات أو المناديل لتنظيف يدك.

 

ارتداء قناع الوجه طوال الوقت:

ارتداء القناع مهم للغاية. لذلك من المهم أن تغطي أنفك وفمك بقناع الوجه لتجنب دخول الهواء الملوث أو الجراثيم من أي جانب. ويقترح حمل معقم لليدين وارتداء قفازات للوقاية الإضافية.

 

تجنب الاجتماعات غير الضرورية:

للحفاظ على التباعد الاجتماعي، من المفضل تجنب الاجتماعات غير الضرورية والالتقاء في المخزن أو الكافيتريا. فإذا كان هناك اجتماع مهم، يجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي قدر الإمكان.

 

استخدام المناديل عند ملامسة الأسطح:

لا يجوز أن يكون هناك أي اتصال مباشر بين بشرتك وأسطح اللمس المختلفة مثل المفاتيح ومقابض الأبواب وأزرار المصعد الخ. يجب تجنب جميع النقاط المعرضة للإصابة بالفيروس قدر الإمكان. لذلك فإن أفضل طريقة للوقاية هي استخدام المناديل للمس تلك الأشياء وثم قم بالتخلص منها واغسل يدك أو عقمها بعد ذلك مباشرة.

 

استخدام التعقيم الخاص بشركة بريمو مرة واحدة في الأسبوع:

من أهم الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامتك أنت وزملائك أو موظفيك هو القيام بالتعقيم من قبل الموظفين المتخصصين. شركة بريمو هي شركة مسجلة لدى بلدية دبي لتقديم خدمات التعقيم والتطهير باستخدام مواد معتمدة من هيئة الصحة بدبي لتنظيف المباني.

 

وبتطبيق هذه الخطوات، يمكنك تجنب هذا الفيروس الجديد. إذا كان لديك أي طرق أخرى؟ يرجى إعلامنا بها! كيف تحافظ على سلامتك في العمل أثناء كوفيد-19؟

Call Now Button