052 200 2287 booking@primoms.com

كيف تجهز منزلك للعيد؟

أصبح العيد قريباً جداً وهو من أكثر المناسبات التي يحتفل فيها المسلمون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يحتفل المسلمون في دبي بهذه المناسبة بأقصى درجات الحماس والولاء. يتطلب العيد ديكور تفصيلي مع تنظيف المنزل والمناطق المحيطة به وذلك للترحيب بالضيوف في عيدك.

كيف تجهز منزلك للعيد؟

وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لتزيين منزلك وتنظيمه لتقديم عرض جميل للشهر الكريم.

يعتبر شهر رمضان بأنه الوقت المناسب للقيام بالعمل الخيري. فمن الملابس الزائدة إلى الألعاب والطعام الزائد، حان الوقت لمنح كل شيء لمن يحتاجه. هذا يوفر لك بعض المساحة الإضافية. قم بتجميل المساحة الإضافية بالأثاث أو الملابس أو الزينة الجديدة.

 

من الضروري القيام بعملية تنظيف شاملة لمنزلك قبل بدء العيد. العديد من شركات التنظيف العميق في دبي تقدم صفقات وخصومات رائعة لهذه الخدمة.

 

يعتبر الطعام والمأكولات الشهية من المقومات الأساسية في العيد. لذلك يجب تنظيف المطبخ بشكل جيد. يساعد تنظيف المطبخ بالبخار على قتل الجراثيم والبكتيريا الموجودة على المنضدة. تقدم شركة بريمو خدمات تنظيف المطبخ بالبخار باستخدام مواد صديقة للبيئة للحصول على أفضل النتائج.

 

يجب المحافظة على منزلك نظيفاً ومرتباً. للنظافة أهمية كبيرة في الإسلام. يساعد التنظيف العميق قبل العيد الى التخلص من جميع الأتربة والجراثيم ولكن من الضروري الحفاظ على اللمعان. من المهم تنظيف منزلك كل يوم أو تنظيفه باستخدام شركة تنظيف منزلية متخصصة. تقدم شركة بريمو خدمات التنظيف على مدار الساعة وبأسعار معقولة.

 

يجب تجميل منزلك في العيد، لأن الأضواء والديكورات تساعد في تحسين المظهر الجمالي لمنزلك. تقدم العديد من الشركات خدمات العمالة الماهرة في دبي بسعر معقول للأضواء والديكور.

 

ترغب في عطلة العيد بأن تكون رائحة منزلك جذابة. قم بتنظيف فتحات مكيف الهواء، والثلاجة، والسجاد، ورش المعطر في الغرفة للحصول على شعور أكثر انتعاشاً. قم بتنظيف زوايا منزلك بخليط من الليمون والماء ذات رائحة كبيرة. ضع حبوب البن المطحونة في زوايا الثلاجة لأن ذلك يساعد في إزالة روائح الطعام والخضروات.

 

في عطلة العيد، من الضروري تنظيف وتزيين منزلك بالكامل. ويتضمن ذلك التنظيف الكامل والمفصل بما في ذلك تنظيف قنوات تكييف الهواء والتنظيف العميق، وتنظيف الثريا، وتلميع الرخام، وتنظيف السجاد والأريكة وطلاء المنزل والتعقيم.

 

توفر شركة بريمو الحل الشامل لجميع متطلبات التنظيف والصيانة الخاصة بك. احجز موعدك للحصول على خدمات تنظيف العيد من شركة بريمو بأسعار رائعة!

Call Now Button