052 200 2287 booking@primoms.com

النصائح الضرورية لتعقيم المنزل

يختلف عام 2020 اختلافاً كلياً عن جميع السنوات التي شهدناها في الماضي. فقد أصبح العمل من المنزل، ولم تعد المدرسة متعلقة بالسبورة ووقت العطلة، وأصبحت الدروس والواجبات عبر الإنترنت. وقد اقتصر السفر من غرفة إلى أخرى.

 

خلال إقامتنا في المنزل، لماذا لا نتخذ الإجراءات الوقائية المناسبة للحفاظ على سلامة الأفراد في المنزل؟ لذلك نقدم بعض النصائح الضرورية حول تطهير وتعقيم المنزل والتي يمكنك استخدامها للحفاظ على نفسك وإبقاء عائلتك بأمان!

النصائح الضرورية لتعقيم المنزل

غسل اليدين

اليدين في معظم الأوقات عرضة لهجمات الجراثيم والبكتيريا. وتشير الدراسات بأن غسل يديك لمدة 20 ثانية يمكن أن يزيل جميع الجراثيم والبكتيريا التي يحتمل أن تكون موجودة على يديك.

 

بغض النظر عن التنظيف العادي بالماء والصابون، يمكنك استخدام المطهرات أو المناديل لتنظيف يدك.

 

تعقيم الملابس

بالقدر المحتمل الذي يمكن ليديك أن تجذب الجراثيم، تكون ملابسك أرضاً خصبة للجراثيم. لذلك يجب غسل وتعقيم ملابسك بشكل منفصل في كل مرة تعود فيها الى المنزل من الخارج.

 

تعقيم الأجهزة والآلات الإلكترونية الأخرى

حياتنا اليومية متعلقة بالأجهزة. نستخدم الهواتف المحمولة ونشاهد التلفاز ونشغل الأضواء والمراوح وغيرها الكثير بشكل منتظم! كشفت دراسة حديثة وجود أكثر من 17,000 نسخة جينية بكتيرية على الهاتف! وهذا يمثل 10 مرات أكثر من البكتيريا الموجودة في معظم مقاعد المراحيض!

 

لا تشعر بالقلق! يمكنك قتل هذه البكتيريا باستخدام قطرة صغيرة من المطهر وورق المناديل فقط! ضع قطرة من المطهر على هاتفك الخلوي أو جهاز التحكم بالتلفزيون أو مفاتيح السيارة أو أي أجهزة أخرى وامسحها ونظفها بمنديل ورقي!

 

تنظيف الأسطح

تبقى البكتيريا حية على الفولاذ والأسطح الصلبة الأخرى لأكثر من 24 ساعة. لذلك من الضروري تنظيف الأسطح بمطهر كل يوم. يمكن استخدام مناديل التطهير لتنظيف مقابض الأبواب وأسطح الحمام وحنفيات المغاسل والدش وغسالات المرحاض وغيرها لأن هذا يساعد في القضاء على 99.9 بالمائة من الجراثيم التي يمكن أن تعيش على الأسطح لمدة تصل إلى 48 ساعة.

 

دعوة شركة بريمو لإجراء التنظيف والتعقيم العميق

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية هي الاتصال بقسم خدمات التنظيف والصيانة في شركة بريمو للحصول على خدمات التعقيم والتنظيف العميق للمنازل! يستخدم الموظفين في الشركة تقنيات مختلفة مثل تقنية التنظيف بالضباب والبخار واستخدام المواد الكيميائية المعتمدة من هيئة الصحة بدبي لتنظيف وتعقيم منزلك. يقوم الموظفين بتطهير وتعقيم الحمام والمطبخ وغرفة المعيشة وتنظيف قنوات التكييف بأكثر الطرق فعالية!

 

بناء على استخدام التقنيات المذكورة أعلاه، يمكنك إبقاء نفسك وعائلتك بمأمن من جميع الجراثيم والميكروبات الموجودة حولك!

Call Now Button