052 200 2287 booking@primoms.com

التنظيف المتميز مقابل التنظيف العادي

ما هو الأفضل؟

لا يرغب أي شخص العيش في منزل غير نظيف. لذلك يقوم معظم الناس في الإمارات العربية المتحدة بالاستعانة بمصادر خارجية للحصول على خدمات التنظيف بانتظام. في حال وجود العديد من الشركات التي تقدم خدمات مقابل 20 درهم في الساعة، فلا يمكنك ضمان الحصول على أفضل النتائج. فالجودة الجيدة تأتي بسعر معين، وهنا يكمن دور خدمات التنظيف المتميز التي تقدمها شركة بريمو.

الآن السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا يجب على العميل اختيار خدمة التنظيف المتميز من شركة بريمو بدلاً من خدمة التنظيف العادية. فيما يلي مقارنة بين خدمة التنظيف المتميز مقابل خدمة التنظيف العادي:

التنظيف المتميز مقابل التنظيف العادي

فقدان الجاذبية:

في بعض الأحيان يكون التنظيف المنتظم للمنزل غير كافي حيث تشعر فقدان الجاذبية في المنزل. وفي هذه الحالة تبرز أهمية التنظيف المتميز. لذلك فإن خدمات التنظيف المتميزة هي تلك الجاذبية المفقودة! وهي للأشخاص المهووسين بتنظيف كل شيء كما نحن. لا يقتصر هدف التنظيف المتميز على الوقت، لأن هدفنا هو تنظيف أي شيء وكل شيء!

 

استخدام المواد الصديقة للبيئة:

من أفضل الأشياء التي تتميز بها خدمات التنظيف المتميز قيام الموظفين المحترفين باستخدام المواد الصديقة للبيئة لتقديم خدمات التنظيف المتميز. وهذه المواد الصديقة للبيئة ليست فقط آمنة على البيئة ولكنها آمنة لعائلتك وحيواناتك الأليفة. هذه المجموعة الكبيرة من مواد التنظيف الكيماوية سوف تجعل منزلك براقاً في كل مرة تطلب فيها الحصول على هذه الخدمة!

 

تنظيف المطبخ بالبخار:

تشمل خدمات التنظيف المتميز عنصر التنظيف العميق. حيث يقوم موظفينا المحترفين بتنظيف مطبخك بالبخار لضمان تقديم أعلى مستوى من التنظيف. يساعد تنظيف المطبخ بالبخار على إزالة جميع الجراثيم والغبار والمواد المسببة للحساسية بحيث يصبح مطبخك يظهر كأنه جديد ولامع.

 

لا توجد قيود زمنية بالساعة:

من أفضل الأشياء التي تتميز بها خدمة التنظيف المتميز من شركة بريمو هو عدم وجود قيود على العمل بالساعات وذلك لأن الموظفون المحترفون يستمرون بالعمل في منزلك حتى يتم تنظيفه بالكامل!

 

فوائد الخدمات الإضافية:

عند التحدث عن خدمات التنظيف المتميزة التي تقدمها شركة بريمو، فنحن نتحدث عن الاسترخاء الكامل! حيث يقوم الموظفون المحترفون بتكنيس ومسح وتنظيف المطبخ بالبخار وكي وطي الغسيل وتنظيم الخزائن والكثير من الأعمال الأخرى! من منا لا يرغب بالحصول على هذه الخدمات المتميزة!

 

بناء على جميع هذه الأسباب المذكورة، يتم تقديم عرض رائع بخصم 50٪ عند أول حجز، وهذا كافياً لاختيار خدمة التنظيف المتميز من شركة بريمو بدلا من خدمة التنظيف العادي.

 

احجز الآن، أيهما أفضل التنظيف المتميز مقابل التنظيف العادي عن طريق الاتصال بنا على الرقم 7746 800!!

Call Now Button